Watch videos with subtitles in your language, upload your videos, create your own subtitles! Click here to learn more on "how to Dotsub"

School Project 1080p

0 (0 Likes / 0 Dislikes)
اسيل فتاة عادية في الصف العاشر، تأخذ كل شيء لديها كأمر مفروغ منه. ماذا سيحصل إذا خسرت كل ما لديها؟‎

مع السلامة. اراك غدا. حسنا، ساراك في المدرسة، مع السلامة. امي. نعم؟ امي لماذا صديقتي لديها (بيتس)، انا اريد (بيتس) ايضا. حقا؟ اجل. ماذا تريدين؟ (بيتس). كم عدد السماعات التي تحتاجين اليها؟ المرة الاخيرة التي عددت، عندك 7 سمعات و سماعتان رأس، لماذا تحتاجين الى واحدة اخرى؟ امي، هذا غير عادل، صديقتي سارة لديها (بيتس) انا اريد (بيتس) ايضا انها على الموضة. اوووووففففف. لماذا لا يمكنني العيش وحدي، انا لا احب ان يتحكم بي احد. ارد ان اشتري اشيائي الخاصة ولا اريد احدا يتحكم بي. انا اكره هذا كثيرا. علا ما يبدو امنيتك تحققت. والدك تعرض لحادث سيارة هذا الصباح. لقد مات. اعمامك تعرضوا لجروح خطيرة، وهم في المستشفى. جميعهم في غيبوبة. . سنسافر الى الأردن. ضعي كل ما تستطيعين في حقيبة واحدة واتركي الباقي هنا. سنذهب للعيش مع جدتك. امي لماذا ليس هنالك شبكة؟ سوف اسأل ابي ان.... او ساشتريه بنفسي. لا يمكننا خساره اي مال. نحن ندفع الكتير من النقود لاعمامك في المستشفى. . بالكاد لدينا الكافي لاطعام الجميع في المنزل. سوف يكون هنالك تغيرات جذرية.

من الآن فصاعدا الاستحمام يكون ل15 دقيقة. سوف تحاولين الحصول على وظيفة لتساعدي جدتك في دفع الايجار... و اخيرا سوف اخرجك و اخوتك الضغار من المدرسة ليتمك اخوك واختك من الانتهاء من دراستهم. ماذا؟لماذا؟ اتمنى لو كان ابي مازال هنا. كان دائما بجلب لي الاغراض الجديدة. لقد كنت غير شكورة. ما هي مشكلتي؟ كان علي ان اكون شكورة اكثر.أتمنى لو لم يحصل أي من هذا. اريد ان ترجع حياتي القديمة. تستيقظ وهي تلهث و تكتشف أن هذا كان حلما‎ الحمدلله اشكر الله على عائلتي، دراستي، الطعام الذي أتناوله، المياه التي أشربها، السرير الذي أنام عليه، السقف فوق رأسي، يداي و قدماي، أشكر الله على كل شيء‎

Video Details

Duration: 4 minutes and 49 seconds
Country:
Language: English
License: Dotsub - Standard License
Genre: None
Views: 3
Posted by: nwakfunland on Oct 25, 2016

Caption and Translate

    Sign In/Register for Dotsub to translate this video.