Watch videos with subtitles in your language, upload your videos, create your own subtitles! Click here to learn more on "how to Dotsub"

Attitude

0 (0 Likes / 0 Dislikes)
السلوك - باتمان سيناتي راجه :سيقوم الناس بسؤالك ما هو سر نجاحك ؟ ,في رأيي هذا العمل على قدر من التعقيد بالنسبه للجميع اذا طلبت مني أن ابسط لك سر نجاحي في هذا العمل سيكون في كلمه واحده هي السلوك لا شئ اخر ,تعلمت منذ صغري بأن مصيرك في الحياه ,وأي شئ تقوم به في حياتك (يعتمد بشكل كامل على أسلوب تعاملك (سلوكك السلوك السلوك السلوك ,وأغلب الناس يتعاملوا بشكل خاطئ مع الأمور في كثير من الأوقات هناك الكثير من الأمثله كيف تذهب الى مكتبك بعد ان قام احدهم بالانعطاف على سيارتك اه ه ه يالذلك الغبي تذهب الى مكتبك وحين يطلب منك البدء بالعمل تصرخ قائلا : أتعلم ماذا حدث لي اليوم؟ بينما اسير في الطريق اتى ذلك المغفل وانعطف علي , الهي ويأخذ يومك بالكامل في الانحدار تدريجيا بسبب جزء من الثانيه من التعامل السلبي مع هذا الموقف ومن يتحكم في سلوكك وتعاملك مع الأمور؟ في النهايه من يتحكم في سلوكك ؟ مرحبااااا من يتحكم في سلوكك؟ !!انت !!لا أحد لا أحد في هذا الكون بامكانه التحكم في طريقة تعاملك مع الأمور !! غيرك انت بشكل عام نجاحي في التسويق الشبكي او اي شئ اعمله, ذو علاقه مباشره بالسلوك بامكانك سؤال اي شخص ممن يرافقوني لفتره طويله لن ترون باتمان في مزاج سئ ابدا لن ترون باتمان في انحدار للأسفل لن ترون باتمان يسمح لنفسه بأن يتأثر بالبيئة المحيطة به اذا كانت تلك البيئه سلبيه بامكاني ان اذهب الى جنازه واصنع منها حدثا ايجابيا !! مفهوم هييه, دعونا نترحم على روح الميت سيذهب الان الى الجنه كن سعيدا لأجله بدلا من الاستلقاء على الارض و البكاء عليه ,والان هللا احضرت لي لوحه بيضاء اريد ان اريك عندما تموت كيف بامكانك ان تؤمن لعائلتك المزيد من المال هذا موقعك على الشبكه وهنا 3 يمين, 3 يسار $250 !! لاااا يصدق والكثيير من الناس يزعجهم سلوكي وتعاملي مع الأمور الكثير من اصدقائي ممن هم ليسوا معي في الشبكه يظنوا اني في حالة النشوه طوال الوقت بسبب تعاطي المخدرات انا لا أتعاطى المخدرات لا اشرب الكحول كل ما في الأمر اني اعيش حياتي على مستوى عالي لكن الأمر ليس في الذهاب الى التدريبات المثيره او الذهاب الى الجلسات النفسيه التي تعالج مشاكل الماضي الأمر كله في القرار فيجي قال لي اتخذ القرار وتمسك به لذلك منذ سنوات طويله اتخذت القرار بأن استمتع بكل لحظه من لحظات حياتي ان استمتع بكل ثانيه بان لا اسمح لباقي العالم بأن يتحكموا بمشاعري !! مفهوم ! هييه, ما الأمر هذا الأمر فشل, الأمر الاخر فشل, السياره لاتعمل اطارات السياره مثقوبه ارى الكثير من الناس على الطريق يغضبون بشده حين تثقب اطارات سياراتهم بالنسبة لي اكون في غاية الحماس حين يثقب اطار سيارتي في غاية الحماس لاني اريد تقييم من سيقف ويساعدني في تغيير الاطارات واذا توقف ذلك شخص وغير معي الاطارات سأحصل على فرصة لبناء علاقة معه واضعه في قائمة المرشحين واعرض عليه المشروع في النهايه اما اذا كانت امرأه جميله سأضعها في قائمه اخرى للمرشحين و قد تكون زوجتي في يوم من الأيام لذلك اقوم بعض الأحيان بوضع المسامير في طريقي لتثقب اطارت سيارتي كما رأيتم الأمر كله يعتمد على السلوك ,اريدكم الان ان تنظروا الى حياتكم !! وقوموا بربطها مع سلوككم

Video Details

Duration: 4 minutes and 42 seconds
Country: Saudi Arabia
Language: English
License: All rights reserved
Genre: None
Views: 120
Posted by: questeedr on Apr 25, 2010

Mr.Pathman Senatirajah is talking about the effect of positive attitude on the business and every aspects in peoples life !

Caption and Translate

    Sign In/Register for Dotsub to translate this video.