Watch videos with subtitles in your language, upload your videos, create your own subtitles! Click here to learn more on "how to Dotsub"

Salary Negotiation (2018) - 5 Types of Leverage to Get a Better Offer

0 (0 Likes / 0 Dislikes)
سأتحدث اليوم عن مفاوضات الراتب وعن 5 طرق معدلات تستطيع استخدامها لتقنع صاحب عملك الجديد ليعطيك راتب ممتاز الكثير من الناس لديهم خوف من أن مفاوضات الراتب قد تتسبب لهم بخسارته ولكن هذا غير صحيح فالحقيقة أن أصحاب العمل يتوقعون منك مقاوضتهم والمثير للإهتمام أن 46% من الرجال يفاوضون و 34% من النساء أيضًا يفاوضون مما يعني وجود أموال كثيرة متروكة على الطاولة بسبب أن أصحاب العمل يتوقعون منك أن تطلب راتب محدد لهذا عادة عندما يبدأ الحديث عن الراتب تكون البداية بأقل معدل للراتب أو أيًا يكن معدل الراتب المحدد بسبب انهم يتوقعون منك المفاوضة حوله لهذا دومًا هنالك مجال لطب راتب أعلى بقليل المفتاح لطلب أموال أكثر هو أن يكون لك معدل محدد وهنالك 5 أنواع لتحديد المعدل ساتحدث عنها النوع الأول هو : هنالك إستثمار هنالك وقت طويل قبل إخبارك بالقرار الأخير عن راتبك كان هنالك 50 أو أكثر من 100 مرشح قاموا بكل العمليات المطلوبة ثم نصفهم قاموا بالمقابلات مع المدير الذي قرر إختيارك لهذا كثير من الوقت نشعر بعد إمكانية الحديث عن معدل الراتب ولكن الحقيقة بانه يمكننا لانه لو لم تتحدث عن الراتب سيعيدون المقابلة كاملة النوع الثاني: البحوث الصناعية يجب عليك البحث قوقل عن مواقع وظائف ترغب بها تذكر معدل الراتب يسمى إعرف راتبك . وإذا كتبت ذالك في محرك البحث قوقل فستجدة مباشرة وستجدة عدة حقول والتي يمكن من خلالها على المعدلات وثالث نوع من الإيجابيات هو المعلومات الداخلية والآن إذا كنت تعرف شخصا ما يعمل بشركة فيمكنك مساعدتة بل يجب عليك مساعدتة يمكنك أن تسأل ذالك الشخص عما يعملونة . رغم أن ذالك قد لا يكون مقبولا في ثقافتنا إلا في حال كان الشخص صديقك وربما ترغب في القيام بذالك أو ربما ترغب أن تنبة هذا الشخص بشكل جيد رغم أن ذالك غير مقبول في ثقافتنا أن تسأل عن حجم راتبة تحديدا فقط بعض الشركات لديها أدوات داخلية لجعل أي شخص قادر على معرفة معدل الراتب لبعض الوظائف العائلية المحدده إذا كان الحال كذالك فيمكنهم إعطائك المعدل المطلوب وهم متعاونين تماما وهذ مفيد جدا في طرق المفاوظات إلا أن العديد من الشركات لا تقوم بهذ الامر سوف اعطيك خطوتين لكيفية دخلك اكثر في فديو اخر ولكن في هذا الفديو سنتعرف على شياء اخر كتكتيك اسرع ؟ يعني يجب عليك استعادة نفسك من دوامة الخوف وهذا هو اسم اللعبه الطريقه الاخيره وهي المحفظة العظيمه حقيقة ؟ أكثر من اربعة دولارات ارها كل شهر ؟ كثير من الناس يقولون يجب ان تقوم ببعض الأتفاقيات في ايام العطله و ايام العمل ؟ او القيام بتقدير الاتفاقيات مثال على مدا اثناعشر شهر يجب إلغاء العقد يمكنك الذهاب لمستوى أخر انا شخصياً ؟ ؟ بعض الشركات تلغيها كلها مع ؟ بعض الاحيان لا يجدي نفعاً ولكن رغم ذالك يجب عليك المحاوله ماذا سيحدث ان قلت لا ولاكن في الحقيقه اغلب القضايا لا يمكنك ألغاء ولكن كحداً ادنا ؟ألف كزيادة وهذا فقط مايمكنك الحصول عليه من 20 إلى 50 دقيقه حاول في ماتفعل شكراً جزيلاً لكم على المتابعه هذا كل شيء اليوم اتمنى ان ينال أعجابكم الفديو اذا كان لديكم اي اسأله تخص طرق رفع الرواتب ارجو وضعها في التعليقات ؟ اسمي جان مارلي متخصص ؟

Video Details

Duration: 6 minutes and 40 seconds
Country:
Language: English
License: Dotsub - Standard License
Genre: None
Views: 5
Posted by: johnmarty on Apr 18, 2018

Salary negotiation can be intimidating, and because of this, 54% of men and 66% of women don't even try. In this video, I'll share 5 types of leverage you can use to persuade an employer that your experience and skill-set are worth more than the initial offer!

Caption and Translate

    Sign In/Register for Dotsub above to caption this video.